عيد مار الياس في بيت شلالا

كبار الحضور يقطعون قالب الحلوى لمناسبة العيد.

لمناسبة عيد مار الياس، أقام نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل وعقيلته كارين حفل غداء في مطعم جمال لبنان بيت شلالا – كفرحلدا، بحضور فاعليات رسمية وعسكرية وأمنية وقضائية ومصرفية ودينية وإجتماعية وإعلامية، رؤساء وأعضاء مجالس بلدية، عدد من أعضاء اللجنة الأولمبية اللبنانية، رؤساء وإداريي إتحادات وأندية رياضية. وتقدّم الحضور محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، قائمقام البترون روجيه طوبيا، نقيب المهندسين في الشمال المهندس بهاء حرب، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، النائب السابق سامر سعادة وبطل أوروبا لتحدّي فيراري تاني حنّا.

المحافظ نهرا يتسلم هيدة تذكارية من النخل

بداية دقيقة صمت عن أرواح المأسوف عليهم رئيس مكتب التحقيق في السفارة الأميركية جوزف شليطا والأدميرال إدمون شاغوري، الفنان جان خضير والشيخ سهيل طربيه الذين سقطوا ضحية فيروس “كورونا”، إضافة الى العميد الركن حميد إسكندر الذي خطفه الموت بصورة مفاجئة، وهم جميعاً من الأصدقاء المقرّبين لصاحب الدعوة. بعدها ترحيبٌ من الإعلامي جورج الهاني، فكلمة النخل الذي شدّد على أنّ هذه المناسبة هي الأغلى على قلبه، كون المرحوم والده إسمه الياس، وكذلك إبنه البكر، آملاً في زوال هذه المحنة التي يعيشها لبنان وعودة الحياة الطبيعية الى ربوع هذا الوطن الحبيب في أسرع وقت.

ثمّ سلّم النخل هدايا تذكارية تمثّل صورة مار الياس لكلّ من المحافظ نهرا وطوبيا والمهندس حرب، والطبيبَين وليد حرب وسمير العاقوري، والبطل حنّا، ورجلي الأعمال ابراهيم الصقر ونقولا نقولا، وأخرى مماثلة الى أبناء وعائلات الراحلين عربون محبّة ووفاء.

وفي الختام أحيا الفنانون كيوان ومادونا ومسعد وسعادة الحفل متمنّين لصاحب العيد إلياس أسعد النخل أياماً سعيدة ومستقبلاً باهراً وناجحاً في كنف أهله والى جانب شقيقه الأصغر جو.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب