حركة التوحيد: لتغليب المصلحة الوطنية وإنقاذ المواطن من الحاجة بعيدا عن الحسابات السياسية الضيقة

هنأت حركة “التوحيد الاسلامي” في بيان، “الأمة العربية والاسلامية بحلول الأضحى المبارك”، متمنية أن تكون المناسبة “منطلقا لنحر الأنانيات والأحقاد والضغائن، وعنوانا للتضحية والفداء والكرم والعطاء”.

ودعت الى أن يكون العيد “فرصة للبذل للجود، ورفع راية التكامل في ما بيننا ولتكن العونة في هذه الشدة، شعارا ننتصر فيه على الفساد والظلم على طريق تعميم مشاعر الفرح والسرور في الأسر الأشد فقرا في لبنان خصوصا، ولا ننسى في هذا المجال أن نخاطب ضمائر المسؤولين بضرورة النظر إلى مآلات الأمور وما وصلت إليه البلاد من الويل والثبور. فعلى عاتق المعنيين بلا شك ولا ريب، أن يغلبوا المصلحة الوطنية ويقوموا بكل ما من شأنه أن ينقذ المواطن من براثن العوز والحاجة بعيدا عن كل الحسابات السياسية الضيقة والمصالح الذاتية الخاصة”.

ورأت أن “ما يحدث اليوم من آلام ومعاناة يدفع الأمة جمعاء إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات بالنيابة عن شعوبنا”، مؤكدة أن “بوصلة الجهاد ستبقى دائما القدس والمسجد الاقصى المبارك”.

هذا الخبر حركة التوحيد: لتغليب المصلحة الوطنية وإنقاذ المواطن من الحاجة بعيدا عن الحسابات السياسية الضيقة ظهر أولاً في Cedar News.

Read More