بالفيديو: إشكال وإطلاق نار على محطة بنزين بالبقاع الغربي

وقع اشكال تطور الى تضارب واطلاق نار في  محطة بنزين يملكها عبدو السيد في بلدة المرج البقاع الغربي.

وفي التفاصيل نقلاً عن ابن صاحب المحطة علي عبدو السيد الذي قال: “يوم امس عند الساعة الثالثة بعد الضهر اتى الشاب محمد اكرم حسان شاهين ابن مدير مدرسة المرج على محطتنا فرع المرج ويتوجه الى عامل المحطة فيقول له العامل ان الدوام من الساعة الثامنة ولغاية الثانية وهو يريد تعبئة غالونات ويريد تعبئتها فيقول له اذا لا تريد تعبئتها هلق بتشوف شو بدي اعمل لياتي كميون تراب ويتم تفريغه امام المحطة”.

على الفور ادارة شركة السيد للمحروقات طلبت جرافة لجرف التراب من امام المحطة وعند حضور الجرافة هاجمها عليها اكثر من ١٥ شخصا واطلقوا النار باتجاه الجرافة والمحطات وكسروا محتويات ورشقوا الاحجار.

وتابع: “نحن نطالب مدير عام امن الدولة ومدير عام الامن الداخلي والقضاء اللبناني ومديرية المخابرات تحمي المحطات واصحاب المحطات ان لا يكون عرضة لهل الزعران الذين يتهجمون عليها كل يوم ونشكر كل الاجهزة الامنية التي وقفت جنبنا وتابعت سير هذ المشاكل، ونحن كاصحاب شركة السيد سنبق فاتحين ابوابنا امام جميع اهالي المنطقة.

كما أوضح الطرف الثاني في الاشكال الشاب محمد اكرم حسان شاهين:

“اللي صار مبارح على مواقع التواصل الاجتماعي والاخبار الكاذبة التي نقلت نحن نحب ان نوضح اننا نقلنا التراب على ارضنا ولا المشكلة كرمال بنزين او اي شي نحن نريد ان نعالي ارضنا لانو تسريب وسخ البنزين والمازوت ياتي على ارضنا والاخبار التي يقولن فيها اننا كنا عم نعبي بنزين وصار مشكلة كرمال البنزين كاذبة نحن لسنا بحاجة الى بنزينهم. بالنسبة للمشكل الفيدوهات توضح وتاكد مية بالمية انهم هم من اعتدء علينا وهم  من هجموا علينا بالجرافة”.

هذا الخبر بالفيديو: إشكال وإطلاق نار على محطة بنزين بالبقاع الغربي ظهر أولاً في Cedar News.

Read More

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب