خضر شكر لميريو تجاوبه ببناء طبقة إضافية لمركز دورس الصحي وتجهيزها بالمعدات خلال أسابيع

i استقبل محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في مكتبه بمركز المحافظة في بعلبك، مؤسس منظمة “Fondation Merieux” البروفيسور آلان ميريو، يرافقه قائد الجيش الفرنسي السابق الجنرال جان بيار بوسر، وممثلة المنظمة في لبنان الدكتورة جوزيت نجار.

وتم تداول المشاريع الحيوية المنفذة والتي يمكن أن تنفذها المنظمة أو تساهم في تمويلها وتطويرها في بعلبك الهرمل.

وبعد الإجتماع جال المحافظ خضر مع الوفد في أقسام مركز دورس للعناية بالطفل والأم، وقال: “طلبت من البروفيسور ميريو عندما زرته في مدينة ليون الفرنسية في شهر شباط من السنة الماضية، بأن تتولى مؤسسة ميريو بناء طبقة إضافية في مبنى المركز الصحي في دورس الذي مولته منظمة ميريو وإمارة موناكو، وقد وعدني آنذاك بتلبية الطلب، ووفى وأنجز بناء الطبقة الثانية التي اطلعنا عليها سويا، وأشكره أيضا على إعطائه التوجيهات بأن يتم تجهيز الطبقة الجديدة بالمعدات اللازمة خلال الأسابيع المقبلة”.

وأشار خضر إلى أن “هذا المركز الصحي في دورس، يستفيد من خدماته جميع المقيمين في البلدة والجوار من دون أي تمييز، ولطالما اعتبرنا منذ بداية إطلاق المشروع بأن العبرة تبقى في حسن استخدام هذا المرفق الصحي والمحافظة عليه، والعمل على تحديثه وتطويره لخدمة الناس”.

وختم: “نقدر ونثمن جيدا وقوف منظمة ميريو إلى جانبنا في تنفيذ المشاريع الحيوية في محافظة بعلبك الهرمل”.

هذا الخبر خضر شكر لميريو تجاوبه ببناء طبقة إضافية لمركز دورس الصحي وتجهيزها بالمعدات خلال أسابيع ظهر أولاً في Cedar News.

Read More

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب