توضيح من “الحرة” بشأن مقابلة وزير الخارجية اللبناني

توّد شبكة الشرق الأوسط للإرسال أن توضح ما يلي بشأن ما صدر من ردود أفعال حول حلقة المشهد اللبناني التي استضافت وزير الخارجية السيد شربل وهبه وبثت يوم الاثنين في 17/5/2021.

لقد اتبعت المؤسسة السياسات والإجراءات المعتمدة بإبلاغ ضيف الحلقة مسبقا بالمشاركين الآخرين فيها وأتاحت لكل المشاركين الوقت الكافي والمتكافئ للرد والتعليق. ونظرا لأهمية مواضيع النقاش بين الضيفين واختلاف وجهات نظرهما إزاءها، احتدم الحوار بينهما أثناء الحلقة. ويهمنا أن نؤكد أن مؤسسة الشرق الأوسط للإرسال لم تقتطع أو تحذف أو تعدّل بأي شكل من الأشكال هذه الحوارات الساخنة بين الضيفين، وأن المؤسسة مسؤولة فقط عن محتوى الحلقة كما بثت يوم الاثنين في 17/5/ 2021 وكما نشرت في ذات اليوم على منصات المؤسسة الرقمية الرسمية.

تؤكد مؤسسة الشرق الأوسط للإرسال أن المقطع الذي نشرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ليس جزءا من الحلقة كما بثت وأن أي تعليقات أو إساءات في هذا المقطع لم تكن جزءا من الحلقة وبالتالي لا تتحمل المؤسسة المسؤولية عنها أبدا. إن شبكة الشرق الأوسط للإرسال لا تقبل ولا تتسامح بأي شكل من الأشكال مع أي لغة مسيئة على أي من منصاتها الإعلامية.

هذا الخبر توضيح من “الحرة” بشأن مقابلة وزير الخارجية اللبناني ظهر أولاً في Cedar News.

Read More