نقابة المحررين: الاعتداء على برج الجلاء في غزة وعلى المحتجين السلميين على الحدود الجنوبية عمل إجرامي وإرهابي

نددت نقابة محرري الصحافة اللبنانية، في بيان، ب”الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على برج الجلاء في مدينة غزة، والذي يضم عددا من المكاتب الاعلامية والصحافية”، ورأت في ذلك “عملا إجراميا وإرهابيا لا يمت بصلة الى حرية الرأي التي يزعم الكيان الصهيوني أنه من روادها”.

واعتبرت ان “مثل هذا العمل البربري لن يطمس الحقائق ولا الوجه الإرهابي القبيح للاحتلال الإسرائيلي وممارساته الاجرامية في قطاع غزة منذ أيام عدة، حيث تقصف قواته المدنيين وتغتال الأطفال والنساء والشيوخ من دون رادع، في وقت يتفرج العالم على هذا العدوان من دون أن يرف له جفن”.

وطالبت اتحاد الصحافيين العرب والاتحاد الدولي للصحافيين ب”التحرك وتكثيف الاتصالات بالقوى العربية والدولية الفاعلة للتدخل ووقف هذا العدوان الهمجي، والحؤول دون استهداف الإعلاميين والصحافيين الذين يقومون بعملهم لنقل الحقائق الى العالم”.

كما دنت النقابة “العمل العدائي الإسرائيلي ضد المحتجين السلميين على الحدود الجنوبية، ما أدى الى سقوط الشهيد محمد طحان”، معتبرة ذلك “عملا إجراميا وإرهابيا”. 

هذا الخبر نقابة المحررين: الاعتداء على برج الجلاء في غزة وعلى المحتجين السلميين على الحدود الجنوبية عمل إجرامي وإرهابي ظهر أولاً في Cedar News.

Read More