نُشر هذا المقال أولاً عبر Cedarnews.net. لمتابعة المزيد من الأخبار والتقارير الحصرية، زورونا على موقعنا.
نظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)السباق الأول للانجراف(الدريفت) في تل الزعتر-الدكوانة في ظل طقس صيفي حار وبحضور عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية .ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان للانجراف لعام 2026. السباق الأول للدريفت من تنظيم الـ ATCL.. الألقاب لكوكب، عطية، دبانة، طربيه، عازار وسويدhttps://t.co/9PULF07KuW pic.twitter.com/O499t4RjqC— Cedar News (@cedar_news) June 25, …
تم نشر هذا الخبر عبر موقع Cedarnews الإخباري. للاطلاع على مزيد من الأخبار العاجلة والتقارير الحصرية، زوروا موقعنا الرسمي.

