إدارة مستشفى بعلبك الحكومي كرمت مسؤول حزب الله في البقاع

كرم مدير عام مستشفى بعلبك الحكومي الدكتور عباس شكر مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر تقديرا لدعمه الدائم للمستشفى.

شكر
وتحدث شمر مؤكدا أن “حزب الله بشخص مسؤول المنطقة لم يوفر أي دعم للمستشفى، وكان إلى جانبنا في كل خطوات تطوير وتجهيز المستشفى حتى استطعنا مواجهة جائحة كورونا، وما زلنا نعمل في هذا الميدان بتوجيه ومواكبة من معالي وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن الذي شملنا أيضا برعايته واهتمامه”.

النمر
وشكر النمر إدارة المستشفى “على هذه اللفته، ونحن نعتز بالمناقبية العالية التي يتمتع بها الكادر الإداري والطبي والتمريضي والموظفون والعاملون في المستشفى، وخصوصا في ظل الوضع المعيشي الصعب في البلد، وفي ظل جائحة كورونا، وبالتأكيد أهلنا بحاجة الى كل دعم بخاصة في مجال الخدمات الصحية”.

وأضاف: “هذا المستشفى الذي عولنا عليه آمالا كثيرة في منطقتنا منذ زمن بعيد، كنا وما زلنا ندرك تماما أنها في موقع خدمة الناس وما زالت، وبالتالي نحن نعتبر أن الوقوف إلى جانب المستشفى هو وقوف إلى جانب أهلنا وخصوصا المستضعفين الذين لا يستطيعون أن يذهبوا إلى مستشفيات خاصة”.

وأشار النمر إلى أنه “خلال أزمة كورونا كان مستشفى بعلبك الحكومي في طليعة المستشفيات التي عملت على الحد من هذا الوباء، ونجح في الكثير من المحطات بكل فريقه، وكان هذا المستشفى رأس المواجهة للجائحة، ففي مستشفيات محافظة بعلبك الهرمل 110 أسرة عناية لمواجهة جائحة كورونا، من أصلها 38 سريرا في مستشفى بعلبك الحكومي، أي ثلث أسرة العناية الموجودة في المنطقة. وهذا ما حمل الكادر الإداري والطبي والتمريضي فيه العبء الكبير، الذي كان في حال استنفار دائم، ويعمل دون كلل، من هنا أنتم موضع اعتزازنا”.

هذا الخبر إدارة مستشفى بعلبك الحكومي كرمت مسؤول حزب الله في البقاع ظهر أولاً في Cedar News.

Read More