جمعية سطوح بيروت توضح: الفيديو المتداول والاخبار المرفقة كاذبة تشوه الحقيقة وتضخم الواقع

أصدرت جمعية “سطوح بيروت” البيان الآتي: “افتعلت إحدى المشارِكات في معرض BatroUnion، والذي تنظمه جمعية سطوح بيروت في حديقة بترونيات، إشكالا على خلفية ملتبسة المعالم والنوايا، وتوجهت الى المنظمين والمشاركين بعبارات نابية وتصرفات عنيفة متعمدة، زعزعت الأجواء الاحتفالية والتضامنية التي امتاز بها المهرجان. بعد محاولات عديدة وحثيثة لثني المشاركة عن تضخيم الإشكال، وحين تجاوزت المشاركة الأدبيات العامة وتعمدت القدح والذم لأفراد منظمة ومشاركة في المهرجان، تدخل فريق الأمن المولج حماية وسلامة المهرجان وفض الإشكال بمسؤولية وحرفية. من هنا يهم جمعية سطوح بيروت التوضيح والتأكيد ان الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والاخبار المرفقة ما هي إلا اخبار كاذبة تشوه الحقيقة وتضخم الواقع، وتلفت الى أن كل من سيتعرض للجمعية بالأذى أو بالقدح والذم لها أو لمؤسسيها أو أحد أعضائها ستتقدم ضده بشكوى قانونية أمام القضاء المختص”.

وأكدت الجمعية أن معرض Batrunion يهدف بالدرجة الاولى الى “تشجيع السياحة المناطقية والصناعات المحلية، وأن أبوابه مفتوحة للجميع لغاية مساء الأحد، بمعزل عن الشائعات والاخبار المغرضة”.

هذا الخبر جمعية سطوح بيروت توضح: الفيديو المتداول والاخبار المرفقة كاذبة تشوه الحقيقة وتضخم الواقع ظهر أولاً في Cedar News.

Read More

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب