بالصور: اطلاق القرية الميلادية في قرنعون

أطلقت “قرنعون” السياحية القرية الميلادية للعام 2020 في حضور صاخبيها مجيد ودورا الحكيّم وقد تخلل حفل الافتتاح عرض من الألعاب الترفيهية المتنوعة ، جولة للأطفال في القرية ، التعرف على القرية على متن القطار ، صنع كعكة العيد ، كتاب رسائل للميلاد ، أسئلة ميلادية ، رسم وتلوين ، شجرة العيد ، عروض للماريونات ، SPECTACLE DE NOEL ، استقبال بابا نويل القادم نزولا” من السماء ، لوحة الميلاد وولادة الطفل يسوع ، أغاني ميلادية وزينة الميلاد .

وقد قدّم الحفل مسؤول النشاطات الفنيّة موريس عواد وكانت كلمة لدورا الحكيّم التي أشارت الى أنه” بالرغم من كل شيء ها هي أسرة قرنعون تجتمع وهذا العام لا يشبه غيره وقريتتا الميلادية مصغرّة وقرارنا هو أن نتابع عبر اعادة زرع البسمة على الوجوه وخلق جو من السرور والفرح والطمأنينة وعيش لحظات العيد ومواجهة مرحلة اليأس بالمتابعة والأمل والمثابرة مع المغتربين اللبنانيين العائدين الى وطنهم لتمضية الأعياد .
وأضافت:” نحن في قرنعون سنبقى عائلة واحدة مع جميع ضيوفنا وهذه من أولويات مسؤولياتنا التي سنحافظ عليها مهما واجهنا من شدائد وصعوبات وان الرسالة سنتحملّها وسنتابعها وبقدر ما أوتينا من عزيمة وقوة وقدرة. ” .