الهيئة الزحلية: لاوسع مشاركة في الاعتصام غدا من اجل تأمين المازوت لكهرباء زحلة

دعت “الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء 24/24” في بيان، الزحليين والبقاعيين الى “التظاهر امام سرايا زحلة عند الخامسة من بعد ظهر غد، للمطالبة بمد شركة كهرباء زحلة بالمازوت لتتمكن من الاستمرار في تأمين الكهرباء لاكثر من 300 الف مواطن، بعدما اعلنت شركة كهرباء زحلة نفاد مادة المازوت لديها”.

واعتبرت أن “تقاعس جميع المسؤولين واستهتارهم بحياة الناس ونمط حياتهم، أوصل لبنان واللبنانيين ومنهم زحلة والبقاع الاوسط، الى خطر العتمة الشاملة وهذا ما يرفضه جميع الزحليين والبقاعيين بعد ما نعم اهل هذه المنطقة بالضوء 24/24”.

ودعت الى “اوسع مشاركة في الاعتصام غدا، للضغط على السلطة الحاكمة من اجل تأمين حاجة كهرباء زحلة من المازوت، لاستمرار الانارة، وخصوصا ان اهالي هذه المنطقة يدفعون فواتيرهم كاملة”، مؤكدة “اجراء سلسلة اتصالات مع جميع الفاعلين، من اجل اوسع مشاركة في الاعتصام لان الكهرباء هي لجميع المواطنين على مختلف انتماءاتهم وطوائفهم”.

وختمت مشيرة الى ان “هذا التحرك لن يكون الاخير وهو بمثابة انذار اخير لهذه السلطة لان الزحليين والبقاعيين لن يقفوا متفرجين على طبقة حاكمة ستحرمهم كهرباءهم ولن يكون هناك عودة الى زمن الظلام”، متمنية على جميع المشاركين “الاكتفاء برفع العلم اللبناني” .

هذا الخبر الهيئة الزحلية: لاوسع مشاركة في الاعتصام غدا من اجل تأمين المازوت لكهرباء زحلة ظهر أولاً في Cedar News.

Read More