اطلاق جمعية جديدة في البترون تحل اسم BATROUN WATER SPORTS

تأسست في مدينة البترون جمعية جديدة للرياضات البحرية وتحمل اسم BATROUN WATER SPORTS برئاسة مالك ضو احد أبطال الرياضات البحرية في لبنان والحائز على لقب بطولات لبنان لسنوات عدة في الألواح والمراكب الشراعية. عرف ضو بخبرته الواسعة في تنظيم البطولات والمهرجانات خصوصا التسويقية منها ولديه علاقات متينة مع عدد كبير من الشركات الدولية العاملة في لبنان وبالاضافة لمشاركته مؤخرا” في مهرجانين دوليين اقيما في فرنسا وايطاليا .
و يسعى ضو لدعم ونشر رياضات ونشاطات هذه الجمعية على كافة الشواطىء البترونية مؤكدا أن هذه الرياضة في مدينة البترون ينقصها الكثير من الدعم وخصوصا الرسمي ونأخذ على عاتقنا تقديم عدد من الألواح الشراعية والمائية بالاضافة الى اقامة نشاطات عدة وتنظيم مهرجانات تسويقية لا تتضمن بطولات بل فقط لعدد من الرياضات المائية.
وانطلاقا” من أهداف الجمعية التي على أساسها نالت الترخيص الرسمي من وزارة الداخلية والبلديات والتي تضم عددا من الاهداف التسويقية وتعمل على كيفية نشر مثل هذه رياضات . وستكون هذه الجمعية على تنسيق مع كافة الأندية الموجودة في المنطقة التي تعنى بمثل هذه الرياضات وتمتلك تراخيص رسمية من وزارة الشباب والرياضة وأبرزها النادي اللبناني لليخوت والنادي اللبناني للمحركات المائية الى التنسيق الكامل مع الاتحاد اللبناني للمحركات المائية برئاسة الأدميرال ادمون شاغوري والاتحاد اللبناني لليخوت برئاسة كميل شمعون . .