بيلا حديد تحول وجهها للوحة فنية في 6 صورة جريئة باستخدام المكياج

بيلا حديد تحول وجهها للوحة فنية في 6 صورة جريئة باستخدام المكياج

شاركت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، صورا جريئة مع جمهورها، بعد أن حولت وجهها إلى لوحة فنية جميلة باستخدام أدوات المكياج الخاصة بها، ونشرت بيلا حديد، عدة صور عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، والتى ظهرت فيها بدون ملابس فيما غطت جسمها باستخدام “بشكير”.

ولونت بيلا حديد حول عينيها رسمة رائعة باستخدام أدوات المكياج، لتبرز جمالها فى الصور المثيرة التى شاركتها مع جمهورها ومتابعيها على “إنستجرام”، حيث حولت وجهها إلى لوحة فنية بدلًا من الرسم والتلوين على القماش، موضحه أنها التقطت هذه الصور يوم 19 مايو/أيار الماضى، وكتبت فى تعليقها على الصور: “19 مايو.. جعلت وجهى لوحة قماشية فى أحد الأيام الكثيرة التى شعرت أنها غير مجدية تمامًا”.

وكانت قد التقطت عدسات مصورى “البابارتزى”، فى وقت سابق نهاية الشهر الماضى، عدة صور لأيقونة الجمال العالمية بيلا حديد، خلال قيامها ببعض المهام فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت بيلا حديد البالغة من العمر 23 عاما، بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار، حيث ارتدت بلوزة منقوشة منمقة مع جينز ” high-waist ، بينما اختارت حذائها من مجموعة تصميمات ” Alexander Wang ” ووصل سعرها الي 586 جنيها إسترلينيا.

وظهرت بيلا حديد بعدد من الصور وهى تمزح مع إحدى صديقاتها بعد تبادل أطراف الحديث، وهى الفتاة التى رافقتها فى نيويورك، فيما يذكر أن بيلا حديد كانت قد نشرت مؤخرا على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” والتي تضم أكثر من 31.8 مليون شخص عدة صور ومقاطع فيديو لها خلال قيامها بعمل “مرجيحة” من الخشب باستخدام “الشينيور” والحبل، وقامت بيلا بطلائها بألوان زاهية ومبهجة، وهو ما جعل الكثير من محبيها ومعجبيها يؤكدون أنها تمتلك الكثير من المهارات والهوايات المميزة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– بيلا حديد ببريق مارلين مونرو في عرض أزياء “رالف لورين”

– ستيلا ماكسويل تبدو رائعة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب