إتحاد بلديات البترون شكّل لجنة لإستقبال العائلات المتضررة من إنفجار بيروت

عقد اتحاد بلديات منطقة البترون اجتماعا استثنائيا برئاسة رئيسه مرسيلينو الحرك وفي حضور رؤساء المجالس البلدية ورئيس رابطة مخاتير منطقة البترون جاك يعقوب حيث جرى البحث في الاجراءات والخطوات التي يجب اتخاذها لمواكبة تداعيات الانفجار الذي طال عددا كبيرا من المواطنين المتضررين بمنازلهم وصحتهم ومعيشتهم.
في البداية الاجتماع تقدم الحرك بأحر التعازي من عائلات الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للجرحى ثم أكد أن “الانفجار الذي حصد مئات الضحايا وألاف الجرحى والمصابين قد أصابنا في الصميم ويستدعي منا التحرك مع هذه القضية الإنسانية الأليمة والوقوف بجانب إخوتنا اللبنانيين وتقديم الدعم اللازم فنشكل بذلك سندا لكل عائلة متضررة ومشردة وبحاجة للمساعدة ومأوى للسكن” واضعا “إمكانيات الاتحاد المتوفرة بالتصرف لتأمين ما يلزم. “
وأبدى المشاركون في الاجتماع تجاوبهم ورحبوا بمبادرة الاتحاد مؤكدين بذل الجهود وتقديم ما يلزم في سبيل دعم كل طلب للمساعدة.
وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة متابعة للمباشرة فورا بإجراء مسح شامل في قرى وبلدات المنطقة ساحلا ووسطا وجردا للفنادق والمنازل وبيوت الضيافة والمؤسسات لاستقبال العائلات المتضررة والتي بحاجة لمأوى على أن يصار إلى التنسيق مع المراجع المعنية والمهتمة في هذا المجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp إحصل مجاناً على أخبار البترون عبر واتس آب