مناصرو الوطني الحر في البترون يشاركون في مسيرة دعم الرئيس عون

تجمع محازبو “التيار الوطني الحر” ومناصروه في قضاء البترون أمام مركزه الجديد مقابل “سنتر رويال”، دعما لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون وتلبية لدعوة “التيار” إلى التجمع والانطلاق الى طريق القصر الجمهوري في بعبدا، في أجواء حماسية، رافعين الأعلام اللبنانية، على وقع الأغاني والأناشيد الحزبية.



وتوافدت حشود غفيرة من أهالي قرى القضاء وبلداته للمشاركة في هذا النهار ورفع شعار “سرية محاسبة استرداد وتحقيق الاصلاح”، وبخاصة بعد رفع شعار “حرية، سيادة، استقلال”.

وكانت كلمة لمنسق قضاء البترون نجم خطار قال فيها: “سينطلق وفد كبير من البترون الوفية الصادقة، بترون الشرفاء. نحن ذاهبون لنستمد قوة من فخامة الرئيس ونشد على إزره بخططه الإصلاحية. ذاهبون لنقول “مش كلن يعني كلن فاسدين”، و”كلن مش يعني كلن أمام القضاء”، و “كلن مش يعني كلن رفع الحصانة ورفع السرية المصرفية”، هذه هي الشعارات. نحن ذاهبون لنقول إن هذه المطالب التي رفعت في أول يومين في ساحة الشهداء وساحة رياض الصلح هي مطالبنا”.

أضاف: “للمرة الأولى في البترون يذهب هذا الحشد، لأن الذي حصل أظهر مدى إحساس الشعب ومعرفته بالظلم الذي ارتكبوه بحق رئيس الجمهورية، فهذا الرئيس لا يمكن ان يكون فاسدا وظالما، والشعب سيثبت في هذا الاعتصام أنه لا يقبل بتوجيه الإهانات الباطلة لرئيس الجمهورية”.

وختم: “لدينا إحساس بأن هناك انقلابا في البلد، واستطاع “التيار الوطني الحر” والرئيس بحكمته ورويته، أن يصدا هذا الانقلاب لنعود ونوحد الشعب تحت رايات وشعارات تفيد الإصلاح وتخلص البلد من الفساد منذ العام 1990″.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WhatsApp للتواصل مع بترون نيوز