بسبب مظاهرة في البترون.. هجوم غير مسبوق من ريفي ضد محافظ الشمال

علّق الوزير السابق أشرف ريفي على القرار التأديبي الذي اتخذته وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن بحق محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، بعد إقدامه على المشاركة في مظاهرة ذات طابع حزبي.وقال وزير العدل السايق في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “حسناً فعلت الوزيرة ريّا الحسن بمحاسبة محافظ الشمال رمزي نهرا الذي ضرب بعرض الحائط القانون وشارك بتظاهرة حزبية”.

اعلانووصف ريفي نهرا بـ”الفاسد” وبأنه “يستغل موقعه لمنافعه الخاصة”.وأضاف: “أنصح بإعفاء طرابلس منه فهو لا يشبه هذه المدينة الشريفة لا وطنياً ولا من حيث النزاهة”.

السابق أشرف ريفي على القرار التأديبي الذي اتخذته وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن بحق محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، بعد إقدامه على المشاركة في مظاهرة ذات طابع حزبي.

وقال وزير العدل السايق في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”: “حسناً فعلت الوزيرة ريّا الحسن بمحاسبة محافظ الشمال رمزي نهرا الذي ضرب بعرض الحائط القانون وشارك بتظاهرة حزبية”.اعلانووصف ريفي نهرا بـ”الفاسد” وبأنه “يستغل موقعه لمنافعه الخاصة”.وأضاف: “أنصح بإعفاء طرابلس منه فهو لا يشبه هذه المدينة الشريفة لا وطنياً ولا من حيث النزاهة”.