مرسيلينو الحرك أعلن عن إنشاء خلية ازمة لمكافحة فيروس “كورونا”

وجه رئيس بلدية البترون رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون مرسيلينو الحرك عقب اجتماع لمجلس بلدية البترون نداء الى ابناء مدينة البترون ومكونات مجتمعها الأهلي للتعاون في سبيل حماية المدينة واهلها. وأعلن عن إنشاء خلية ازمة لمكافحة فيروس “كورونا” لوقاية منه والحد من انتشاره داعيا كل من يرغب بالمساعدة والمساهمة والتطوع لوجستيا أو صحيا أو طبيا للاتصال على أرقام بلدية البترون 06642032 و 06642551 خلال دوام العمل.


وتوجه الحرك بالشكر الى ابناء المدينة بالقول:”لقد اثبتم مرة جديدة أنكم على قدر كبير من الحس بالمسؤولية والتعاون خصوصا في هذه المرحلة من خلال تعاطيكم بوعي عبر التزامكم بالبقاء في منازلكم.” واضاف: “هناك مؤشرات تدل على تزايد عدد الاصابات في لبنان ما يعني ان هناك حالة من الانتشار تهدد الجميع بخطر اكبر لذا ندعوكم للاستمرار بالحجر المنزلي لأنه السبيل الوحيد للحد من انتشار الوباء” معلنا “عن سلسلة تدابير جازمة مواكبة تطور انتشار الفيروس وسنقوم بإقفال مداخل مدينة البترون وترك مدخل واحد لابناء المدينة للسماح لهم بالعودة الى مدينة وسمنع كل زائر لمدينتنا.

وادعو شبابنا ومكونات المجتمع الأهلي في ابترون لمساعدتنا في مراقبة كل الأحياء وكل شوارع المدينة ومداخلها ونتلقى اتصالاتكم على أرقام هاتف البلدية لكي نعمل معا لحماية مدينتنا وأهلها.”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
WhatsApp للتواصل مع بترون نيوز