بلدة جران أحيت مهرجانها لمناسبة عيد مار ضومط شفيعها

نظمت بلدية جران ولجنة المهرجانات فيها مهرجان Jrane festival بنسخته الثانية والذي ينظم لمناسبة عيد شفيع البلدة القديس ضومط في حضور النائب فادي سعد، رئيس المجلس البلدي سمير باز والاعضاء، مختار البلدة حبيب الياس وفاعليات البلدة وحشد من الزوار وأصدقاء البلدة الذين توافدوا من قرى وبلدات قضاء البترون ومن مناطق أخرى.

واستمرت فعاليات المهرجان على مدى يومين حيث غص الطريق الداخلي الممتد من طريق القديسين باتجاه كنيسة مار ضومط بالحضور حيث أقيم مسرح خصص للعروض التي قدمتها الفرق والفنانين المشاركين وشهد موقع المهرجان نشاطات وفعاليات متنوعة فنية وموسيقية وراقصة بالاضافة الى محطات سوق الأكل والنبيذ البتروني الذي تذوقه زوار المهرجان.
وكان افتتح المهرجان باستعراض فني مع fly on stage parade وعروض موسيقية ولوحات راقصة وسهرة مع Eddy and the band. كما تخلل اليوم الثاني من المهرجان العاب وعروض سحرية وترفيهية بالاضافة الى محطة مع Lestro Armonico Band .

واختتم المهرجان بحفل ساهر في الهواء الطلق على وقع الطبول وفي اجواء موسيقية صاخبة ترافقت مع تقديم الضيافة والنبيذ البتروني لكل الضيوف.

باز 
وألقى باز كلمة ترحيب باسم المجلس البلدي فشكر “كل من رعى ماديا ودعم معنويا المهرجان وعمل على انجاحه”. وشكر للأهالي “رحابة صدرهم وتعاونهم مع لجنة المهرجان والفرق المساهمة في التنظيم من حركات رسولية وطلائع وفرسان وشبيبة”.

وأكد أن “مهرجان جران سيكون محطة سنوية وموعدا مع الفرح والترفيه والبهجة”، آملا أن “نضاعف مجهودنا لتفعيل فعاليات المهرجان وتعزيز تنوعها لاستقطاب اكبر عدد من الاصدقاء ومحبي السهر والمشاركة في النشاطات التي تقام”. 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WhatsApp للتواصل مع بترون نيوز